Preloader image


ندوة حول إمكانية دمج الاستدامة في قطاع التأمين المصري24/3/2018



قامت الهيئة العامة للرقابة المالية بإستضافة السيد الدكتور/ حسين أباظة خبير التنمية المستدامة الشهير والسيد الدكتور/ هشام رمضان مستشار رئيس الهيئة لقطاع التأمين في ندوة حول إمكانية دمج الاستدامة في قطاع التأمين المصري، وتأتي هذه الندوة كواحدة من سلسلة ندوات لترسيخ مبادئ التنمية المستدامة في جميع القطاعات المالية غير المصرفية.
وفي كلمته ألقي السيد الدكتور/ محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية الضوء على التحديات والمشاكل المناخية وتأثيرها على قطاع التأمين تحديدا كواحد من اهم القطاعات وأكثرها تأثيرا بالتغير المناخي والكوارث الطبيعية.
كما قام الدكتور / حسين أباظة والمستشار الدكتور هشام رمضان بشرح مفهوم التنمية المستدامة وامكانيات دمجه في قطاع التأمين المصري كما أشارت السيدة/ سينا حبوس مستشار رئيس الهيئة الي المبادرات العالمية وأخر أليات تطبيق مبادئ الحوكمة في قطاع التأمين.
وقد أقيمت هذه الندوة بحضور شركات رائدة في قطاع التأمين، وفي ختامها توجه السيد رئيس الهيئة بالشكر للدكتور / حسين اباظة علي جهوده في التنمية المستدامة وقد قام سيادته بإهداء الضيف كتاب قيم كتقدير من الهيئة لشخصه الكريم ولجهوده في المجالات التنموية.