| 
المشاركة في الاجتماع والمؤتمر السنوي للجنة الأسواق النامية والصاعدة التابعة للمنظمة الدولية لهيئات أسواق المال (أغسطس 2019)
شارك رئيس الهيئة ونائبه في الاجتماع والمؤتمر السنوي للجنة الأسواق النامية والصاعدة التابعة للمنظمة الدولية لهيئات أسواق المال الذي عقد بمدينة سان بطرسبرج – روسيا. حيث تناولت الاجتماعات آخر المستجدات الخاصة بالأسواق الناشئة والتحديات التي تواجهها والمستحدثات الخاصة بالتمويل المستدام والتكنولوجيا المالية وسبل حماية وتبادل المعلومات عبر الحدود وتعليم وتنمية المستثمر.
وخلال مشاركته أكد رئيس الهيئة أمام المشاركين من مراقبي أسواق المال – على مستوى العالم -على عدم مشروعية تداول العملات الافتراضية وحذر من تداولها بالأسواق الناشئة، لما تواجهه من مجال واسع للاحتيال المالي خاصة أنها غير خاضعه لاى أطر تنظيمية او تشريعية. كما أكد على أهمية حماية المتعاملين فى الأسواق المالية غير المصرفية أمام ما شهده العالم من تحولات متسارعة عما يعرف بالثورة الرقمية وتنامي استخداماتها، وباتت تشكل متغيراً مهماً في صناعة الخدمات المالية والمنتجات المرتبطة بها، ومنها استخدام العملات الافتراضية او العملات الرقمية.

الضمانات المنقوله

برامج إعداد الوكلاء العقاريين و ترخيص وسطاء التأمين
اختبارات الشهادة المهنية في التأمين  (CII
)

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

متطلبات البنية التكنولوجية ونظم
تأمين المعلومات لدى مقدمى خدمات
الاستضافة
جميع الحقوق محفوظة لهيئة الرقابة المالية © 2014