| 
مشاركة رئيس الهيئة في في اجتماع الجمعية العامة العادية للشبكة الدولية للمراكز المالية للاستدامة وفي الاجتماعات السنوية والاجتماعات الأخرى الفرعية الخاصة بمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي (أكتوبر 2019)
شارك رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية في فعاليات اجتماع الجمعية العامة العادية (AGM) للشبكة الدولية للمراكز المالية للاستدامة (FC4S) والتي انضمت الهيئة لعضويتها في شهر يونيو الماضي تحقيقاً لرغبة الهيئة في أن تكون القاهرة بوابة الاستثمار للاقتصاد الأخضر داخل أفريقيا. وتعد هذه الشبكة المنصة الاستثمارية العالمية والبناء الأساسي للنظام المالي القائم على الاستدامة في عملياته، ويحظى بالثقة من جانب صانعي السياسات ومتخذي القرارات الاستثمارية في العالم. وتم التركيز خلال الاجتماع على أفضل الطرق لتعبئة التمويل المستدام لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة في البلدان الأفريقية كما نظمت الشبكة اجتماعاً لمدة نصف يوم مخصص للتمويل المستدام في أفريقيا.
كما شارك رئيس الهيئة كممثل معتمد للحكومة المصرية في الاجتماعات السنوية والاجتماعات الأخرى الفرعية الخاصة بمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي. وناقشت الاجتماعات المستحدثات الخاصة بالاقتصاد العالمي والتنمية الدولية والأسواق المالية العالمية وتوفر المشاركة في تلك الاجتماعات منصة للحوار وتبادل وجهات النظر مع ممثلي البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، والوفود الحكومية، والأطراف الأخرى ذات الصلة.
وعلى هامش الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، وبناءً على دعوة من معهد التمويل الدولي (IIF) قام رئيس الهيئة بالتحدث في مائدة مستديرة حول "تعميم التمويل المستدام" والذي ينظمه المعهد بالمشاركة مع معهد Paulson، ورابطة الأسواق المالية العالمية (GFMA) وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP). وشارك في اجتماع المائدة المستديرة كبار صناع السياسة وقادة الصناعة للتحاور حول كيفية بناء إطار تنظيمي وسياسي فعال للتمويل المستدام، وتبادل وجهات نظر حول تلك الصناعة والتطورات المتعلقة بها، والتركيز على دمج المخاطر البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في عمليات التمويل بما في ذلك التأثير على قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والتنوع بين الجنسين.

الضمانات المنقوله

برامج إعداد الوكلاء العقاريين و ترخيص وسطاء التأمين
اختبارات الشهادة المهنية في التأمين  (CII
)

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

متطلبات البنية التكنولوجية ونظم
تأمين المعلومات لدى مقدمى خدمات
الاستضافة
جميع الحقوق محفوظة لهيئة الرقابة المالية © 2014