| 
 
مشاركة الهيئة فى المؤتمر العربي للطروحات الأولية لعام 2017 ( مارس 2017 )
شاركت الهيئة في حضور المؤتمر العربي للطروحات الأولية بدولة الإمارات المتحدة – دبي وذلك خلال شهر مارس، حيث حضر المؤتمر مجموعة من الشركات والبنوك الاستثمارية والبورصات العربية بهدف تبادل الأفكار والتجارب المختلفة، وقد ركزت فاعليات المؤتمر على مناقشة نظم الطروحات الأولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد ناش المشاركون هيكل رأس المال والاتجاهات الحالية في مجال تمويل الطروحات الأولية، بالإضافة إلى تقييم الاستراتيجيات والسياسات التي تحكم تنفيذ عمليات الطروحات الأولية في المنطقة العربية، كما تم مناقشة اللوائح الحكومية وقواعد السوق في مجال الطروحات الأولية لتحقيق أقصى كفاءة واستمرارية، وهذا وقد تضمنت فاعليات المؤتمر عرض من رئيس مجلس ادارة بورصة لندن بعنوان "دور لندن في تمويل الشركات بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا".

وقد قدم وفد الهيئة المشارك عرض بعنوان " مصر.. حول توحيد النظام الرقابي على الطروحات الأولية بمنطقة الشرق الأوسط" والذي استعرض اقتراحاً حول توحيد الإطار القانوني والرقابي وذلك من خلال محورين أساسيين؛ الاول هو توحيد شروط القيد والثاني هو تمكين الشركات المصدرة من استهاف المستثمرون في مختلف الأنظمة العالمية لزيادة مصادر رأس المال، وعلى هامش المؤتمر تم التركيز على صورة هيئة الرقابة المصرية وما يحمله السوق المصري من فرص استثمارية.

الضمانات المنقوله

برامج إعداد الوكلاء العقاريين و ترخيص وسطاء التأمين
اختبارات الشهادة المهنية في التأمين  (CII
)

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

متطلبات البنية التكنولوجية ونظم
تأمين المعلومات لدى مقدمى خدمات
الاستضافة
جميع الحقوق محفوظة لهيئة الرقابة المالية © 2014