| 
 
ملتقى تدريبي لصناديق التأمين الخاصة للتعريف بالتعديلات التشريعية الأخيرة - الأربعاء 4/11/2015

ينظم معهد لخدمات المالية التابع للهيئة العامة للرقابة المالية ملتقي تدريبي للقائمين على إدارة صناديق التأمين الخاصة يوم الاثنين 23 نوفمبر 2015 للتعريف بالمستجدات التشريعية والتنظيمية الأخيرة فى ضوء صدور قرار السيد وزير الاستثمار رقم (109) لسنة 2015 بتعديل اللائحة التنفيذية للقانون رقم (54) لسنة 1975 في شأن صناديق التأمين الخاصة.

وأوضح شريف سامي رئيس الهيئة أن التعديلات الأخيرة فى اللائحة والضوابط الصادرة عن الهيئة تفعيلاً لها تعتبر قفزة نوعية في عمل صناديق التأمين الاستثمار، فقد طرأت مستجدات على حوكمة الصناديق واستحدثت متطلبات تتعلق بإدارة الاستثمار وإمكان التعاقد مع شركات إدارة محافظ أوراق مالية. كما أجازت التعاقد مع إحدى شركات خدمات الإدارة المرخص لها لإدارة سجل الأعضاء وسجل اشتراكات الأعضاء وغيرها من بيانات الأعضاء المطلوب إحاطتهم بها وكذا توزيع النشرات ودعوات حضور الجمعيات العامة.

وأشارت الدكتورة شاهيناز رشاد المدير التنفيذي لمعهد الخدمات المالية أن الملتقي التدريبي سيتضمن عدة جلسات لاستعراض تفصيلي لما يجب على الصناديق الالتزام به لتوفيق أوضاعها، وسيتناول تقديم الخبراء شرحاً" لكافة ضوابط الهيئة وتتيح المجال للنقاش وتبادل الرأي بين مديري صناديق التأمين الخاصة وخبراء الهيئة وبعض قيادات شركات إدارة المحافظ وخدمات الإدارة.

للتسجيل برجاء المراسلة  على     INFO@fsi.gov.eg
 


الضمانات المنقوله

برامج إعداد الوكلاء العقاريين و ترخيص وسطاء التأمين
اختبارات الشهادة المهنية في التأمين  (CII
)

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

متطلبات البنية التكنولوجية ونظم
تأمين المعلومات لدى مقدمى خدمات
الاستضافة
جميع الحقوق محفوظة لهيئة الرقابة المالية © 2014