تابعونا على
تكريم الدكتور " محمد عمران " رئيس هيئة الرقابة المالية شخصية العام بأسواق المال الأفريقية - الثلاثاء 21/11/2017
قدم السيد أوسكار اونيما رئيس اتحاد البورصات الأفريقية جائزة " شخصية العام باسواق المال الأفريقية " للاستاذ الدكتور محمد عمران رئيس هيئة اللرقابة المالية -  والرئيس السابق – للبورصة المصرية على جهوده الحثيثة فى تحسين أوضاع سوق المال المصرى ، ودوره المتميز فى تحقيق التكامل بين البورصات الأفريقية.
وذلك اثناء مشاركته فى فعاليات الجلسة الإفتتاحية لمؤتمر إتحاد البورصات الأفريقية السنوى الحادى والعشرون والمنعقد بالقاهرة ، حيث أشار رئيس الهيئة فى كلمته  إلى أن الرقيب على الخدمات المالية غير المصرفية يقع على عاتقه إلتزامًا صريحا بضمان توفير نظام مالي سليم ومستقر قادر على الحد من وإستيعاب أي ضعف مالي في منظومة الخدمات المالية غير المصرفية ، ويواجه تحديا رقابيا يتمثل فى معالجة أية إخفاقات في السوق وذلك من خلال إجراء الإصلاحات الرقابية وإصلاحات السياسات ذات الصلة .
وقد وجه د. عمران رسالة للمشاركين فى المؤتمر من ممثلى البورصات الأفريقية  بأن عليهم إدراك الطبيعة الحقيقة للدور الذي يقومون به ، وأن مهمتهم وعملهم اليومي يتركز فى تشجيع التنمية الاقتصادية ، وبذل العناية الواجبة أمام حقيقة أن كل 1% زيادة في رأس المال السوقي تُضيف 20 نقطة أساسية إلى الناتج المحلي الإجمالي؟ مما ينعكس في خلق فرص عمل للمواطنين وتيسير سبل الرفاهية لهم.
    


     

الضمانات المنقوله

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

متطلبات البنية التكنولوجية ونظم
تأمين المعلومات لدى مقدمى خدمات
الاستضافة
جميع الحقوق محفوظة لهيئة الرقابة المالية © 2014