| 
 
الامم المتحدة تختار رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية لترأس اجتماع المجموعة الاستشارية للهيئات الرقابية لأسواق المال بالأمم المتحدة - الأربعاء 18/4/2018
اختارت الامم المتحدة الدكتور محمد عمران رئيس هيئة الرقابة المالية لترأس اجتماع المجموعة الاستشارية للهيئات الرقابية لأسواق المال المنظم من قبل مؤتمر الامم المتحدة للتجارة والتنمية UNCTAD.

ويأتي الاجتماع الذي سيعقد في اواخر شهر ابريل بمقر الامم المتحدة بمدنية جنيف بسويسرا في اطار تبني الامم المتحدة لمشروع جديد - سيتم العمل به قبل نهاية هذا العام -  ويتمثل فى انشاء مبادرة جديدة لأسواق الاوراق المالية المستدامة (SSE) عن طريق انشاء منصة للتعلم وتبادل الخبرات بين أسواق الأوراق المالية النظيرة عالمياً لتعزيز الشفافية والأداء في جميع النواحي البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) ومن ثم تشجيع التمويل المستدام.

وجدير بالذكر ان الدكتور محمد عمران قد اختير من قبل منظمة الامم المتحدة لإدارة هذه المبادرة لما له من خبرة وكفاءة في الاسواق المالية فضلا عن انه يعد من ضمن المؤسسين لهذه المبادرة التي انضمنت لها خمس بورصات عالمية عام 2012 ومن ضمنها البورصة المصرية التي كان يترأس مجلس ادارتها د. عمران في هذه الفترة.

الضمانات المنقوله

برامج إعداد الوكلاء العقاريين و ترخيص وسطاء التأمين
اختبارات الشهادة المهنية في التأمين  (CII
)

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

متطلبات البنية التكنولوجية ونظم
تأمين المعلومات لدى مقدمى خدمات
الاستضافة
جميع الحقوق محفوظة لهيئة الرقابة المالية © 2014