| 
أمسية احتفالية لمركز المديرين المصرى لتكريم خريجي برنامج "شهادة عضو مجلس الإدارة المعتمد" - الأحد 26/5/2019
كشف الدكتور محمد عمران – رئيس هيئة الرقابة المالية عن بدء إجراءات تأسيس مركز خبرة اقليمى للتمويل المستدام يخدم البيئة المصرية ومنطقة الشرق الأوسط ، لتوعية الشركاء من القطاع الخاص بحجم التحدى الذى تواجهة الشعوب والمتمثل في توفير ما يقرب من 7- تريليون دولار وحتى نهاية عام 2030  لتحقيق اهداف التنمية المستدامة السبعة عشر والتي الآعلان عنها خلال الجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 2015 .

وتابع قائلا ان الاهتمام بعملية الحوكمة داخل الأنشطة المالية والإلتزام بتطبيقها يتطلب احتياجات تدريبية نسعى لتوفيرها من خلال  مركز المديرين المصرى – التابع للهيئة – والذى يعد المركز الرائد في مصر والمنطقة العربية منذ إنشاءه عام 2003 كمركز للتدريب والبحوث والاستشارات، ويقدم خدماته للشركات العامة والخاصة العاملة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف نشر الوعي بمبادئ حوكمة الشركات.

جاء ذلك خلال فعاليات حفل تكريم عدد كبير من خريجي برنامج "شهادة عضو مجلس الإدارة المعتمد" الذي يقدمه المركز بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية بمجموعة البنك الدولي، وتكريم كبار المدربين والخبراء وشركاء النجاح بالمركز ، وبحضور عدد كبير من قيادات الهيئة والشخصيات العامة ورؤساء الشركات والبنوك المختلفة.
واعلن الدكتور/ محمد مصطفى سليمان – المدير التنفيذي لمركز المديرين المصري عن استحدث مجموعة واسعة النطاق من الخدمات التدريبية المتعلقة بتطبيقات الحوكمة مثل برامج حوكمة نظم المعلومات والموارد البشرية وسلاسل الإمداد والتسويق والمبيعات وغيرها من البرامج الجديد المستمدة من أفضل الممارسات الدولية في مجال الحوكمة.

وأضاف د. سليمان أن المركز بدء بتقديم برامج الماجستير المهني في حوكمة الشركات والبنوك وقطاع الرعاية الصحية بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وهو الماجستير المهني الأول من نوعه في مصر والمنطقة الذي يقدم عن الحوكمة باللغتين العربية والإنجليزية.
كما ثمن مدير المركز دور الإعلام في نشر الوعي حول مفهوم الحوكمة وأهميته في الارتقاء بالأداء المالي والغير مالي للشركات ودوره في منع الفساد المالي والإداري في المؤسسات، وألقاء الضوء علي المزايا التي تعود علي الشركات من تطبيقها للمفهوم.

الضمانات المنقوله

برامج إعداد الوكلاء العقاريين و ترخيص وسطاء التأمين
اختبارات الشهادة المهنية في التأمين  (CII
)

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

متطلبات البنية التكنولوجية ونظم
تأمين المعلومات لدى مقدمى خدمات
الاستضافة
جميع الحقوق محفوظة لهيئة الرقابة المالية © 2014