| 
الرقابة المالية تفوز بدورة شركات التأمين للكرة الخماسية - الأربعاء 29/5/2019
في خطوة نحو إستعادة هيئة الرقابة المالية للنشاط الرياضى للعاملين بها ، فاز فريق كرة القدم الخماسية بالهيئة بكاس الدورة الرمضانية الثامنة والتى ضمت عدد من شركات التأمين العاملة بالسوق المصرية ،بعد تغلبه في المبارة النهائية على فريق كرة القدم لشركة مصر للتأمين.
وتسعى الهيئة من خلال إعادة تفعيل النشاط الرياضى للعاملين بها ودمجه مع نشاط العاملين للجهات العاملة في الأنشطة المالية غير المصرفية إلى توجيه رسائل مستمرة للمستثمرين، بأنه قطاع احتوائي يدعم الأنشطة الرياضية ويستثمر بها من خلال ما يملكه من قوة بشرية لديها طاقات إيجابية.  
وخلال حضورة لنهائيات فعاليات الدورة الرمضانية التي أقيمت بأحد الأندية الرياضية – بالمقطم - أكد الدكتور محمد عمران – رئيس هيئة الرقابة المالية على أن رأس المال البشرى الذى تمتلكه أية منشأة يعد رأس المال الحقيقى وأحد أهم القدرات التنافسية التى تصنع مكانة وصورة للرقيب بين الوحدات العاملة فى الأسواق والأنشطة المالية غير المصرفية ، مؤكداً أن التقدير المعنوى والإهتمام يساعد على تحسين إنتاجية العاملين على المدى الطويل . وقد شارك في تسليم كاس التميز للاعبين وميداليات الفوز للفريق الفائز السيد المستشار خالد النشار نائب رئيس الهيئة وقيادات  من شركات التأمين.
وأضاف ان الهيئة تستعد لتدعيم النشاط الرياضى للعالين بافتتاح نادى صحى بمقرها الرئيسى بالقرية الذكية في خطوة لتدعيم روح الأنتماء بين العاملين وخلق بيئة عمل إيجابية .

الضمانات المنقوله

برامج إعداد الوكلاء العقاريين و ترخيص وسطاء التأمين
اختبارات الشهادة المهنية في التأمين  (CII
)

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

متطلبات البنية التكنولوجية ونظم
تأمين المعلومات لدى مقدمى خدمات
الاستضافة
جميع الحقوق محفوظة لهيئة الرقابة المالية © 2014