تابعونا على
Untitled Document

تعلـــن الهيئة العامة للرقابة المالية النتيجة النهائية لانتخاب ممثلي الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية بمجلس إدارة صندوق حماية المستثمر من المخاطر غير التجارية
_______________________

تتشرف التعلـــن الهيئة العامة للرقابة المالية النتيجة النهائية لانتخاب ممثلي الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية بمجلس إدارة صندوق حماية المستثمر من المخاطر غير التجارية ، التي أجريت يوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر 2017 ، والتي انتهت بفوز كل من :

  1.  السيد الاستاذ / عيسى فتحى عيسى محمد السقا ممثلاً عن شركة / القاهرة للسمسرة فى الاوراق المالية ،وحصل على عدد 91 صوت من الاصوات الصحيحة .

  2.  السيد الاستاذ / أسامة محمد محمد شومان ممثلاً عن بريمير لتداول الاوراق المالية وحصل على عدد 87 صوت من الاصوات الصحيحة.

  3.  السيد الاستاذ / احمد قطب محمد العشري ممثلاً عن شركة المجموعة المالية هيرميس لتداول السندات من القائمة الثانية وهى قائمة الشركات الأخرى الأعضاء بالصندوق من غير شركات السمسرة وحصل على عدد 72 صوت من الاصوات الصحيحة .

* وعليه يكون السادة السابق أسمائهم هم الذين حصلوا على أعلى الاصوات الصحيحة فى انتخابات عضوية مجلس إدارة صندوق حماية المستثمر عن الفترة من (2017 /2020 ) ، وذلك وفقاً للبند الثالث من المادة الثانية من قرار رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 973 لسنة 2017 والصادر بتاريخ 22/10/2017 .

    


     

الضمانات المنقوله

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

متطلبات البنية التكنولوجية ونظم
تأمين المعلومات لدى مقدمى خدمات
الاستضافة