إعلان خارجى رقم (3) بتاريخ 2 /2020/2

مدير تنفيذى لمركز التحكيم والتسوية في المنازعات الناشئة عن تطبيق أحكام القوانين الخاصة

بالمعاملات المالية غير المصرفية

_______________________

 التعريف بالمركز:

 المركز المصري للتحكيم الاختياري وتسوية المنازعات المالية غير المصرفية ومنشأ بقرار رئيس الجمهورية رقم 335 لسنة 2019 ، شخص اعتباري مستقل، غير هادف للربح، ويختص بالتحكيم وتسوية المنازعات الناشئة عن تطبيق أحكام القوانين الخاصة بالمعاملات المالية غير المصرفية، وعلى الأخص التي تنشأ فيما بين الشركاء، أو المساهمين، أو الأعضاء في الشركات والجهات العاملة في مجال الأسواق المالية غير المصرفية، سواء فيما بينهم، أو بينهم وبين تلك الشركات وهذه الجهات، وكذلك منازعات المتعاملين أو المستفيدين من الأنشطة المالية غير المصرفية مع تلك الشركات وهذه الجهات بمناسبة مباشرتها لنشاطها.

في ضوء قرار رئيس الجمهورية رقم 335 لسنة 2019 بإنشاء مركز التحكيم والتسوية في المنازعات الناشئة عن تطبيق أحكام القوانين الخاصة بالمعاملات المالية غير المصرفية.

يعلن المركز عن حاجته لشغل وظيفة مدير تنفيذي لمركز التحكيم والتسوية في المنازعات الناشئة عن تطبيق أحكام القوانين الخاصة بالمعاملات المالية غير المصرفية وذلك وفقاً لأحكام قرار رئيس الجمهورية رقم 335 لسنة 2019 والشروط المبينة في هذا الاعلان.

االشروط العامة المطلوب توافرها في المتقدم لشغل الوظيفة

  1.  التفرغ للعمل بالمركز.

  2.  أن يكون مصرياً وأن يكون متمتعاً بحقوقه المدنية والسياسية.

  3.  أن يكون لديه خبرة في مجال التحكيم وتسوية المنازعات ويفضل من له خبرة في الأنشطة المالية غير المصرفية.

  4.  ألا يكون له مصالح تتعارض مع واجبات وظيفته بالمركز أو يكون من شأنها أن تؤثر في حيدته.

اختصاصات المدير التنفيذي

يختص المدير التنفيذي بإدارة وتسيير شئون المركز المالية والإدارية والإشراف على سير العمل به، وتمثيل المركز أمام القضاء، ويتولى على الأخص ما يلي:

  1.   تنفيذ قرارات مجلس الأمناء المتعلقة بنشاط المركز.

  2.  اقتراح القواعد والشروط اللازم توافرها في المحكمين المعتمدين بالمركز.

  3.  اقتراح قواعد قيد الخبراء ممن يجوز لهم القيام بأعمال الوساطة أو تسوية المنازعات.

  4.  الإشراف على تنظيم المؤتمرات والندوات التي تخدم عمل المركز.

  5.  اقتراح القواعد التنظيمية المنظمة لعمل المركز.

  6. إعداد مشروع التقرير السنوي عن نشاط المركز وعرضه على مجلس الأمناء.

  7.  دراسة وإعداد مشروعات اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم التي يقترح المركز ابرامها وعرضها على رئيس مجلس الأمناء لاعتمادها.

  8.  إعداد مشروع الموازنة التقديرية للمركز وحسابه الختامي وعرضهما على مجلس الأمناء.

  9.  ما يكلفه به مجلس الأمناء من أعمال أخرى تدخل في نطاق أعمال المركز.

مدة التعيين والمعاملة المالية

ستكون مدة التعيين أربع سنوات، وسيتم للمركز المعاملة المالية بقرار من مجلس أمناء مركز التحكيم والتسوية في المنازعات الناشئة عن تطبيق أحكام القوانين الخاصة بالمعاملات المالية غير المصرفية في ضوء المؤهلات العلمية ومدة الخبرة للمتقدم.

إجراءات التقدم لشغل الوظيفة :

تقدم الطلبات باسم السيد الأستاذ / رئيس مجلس امناء مركز التحكيم والتسوية في المنازعات الناشئة عن تطبيق أحكام القوانين الخاصة بالمعاملات المالية غير المصرفية

 على البريد الإلكتروني      HR@fra.gov.eg

 مرفقاً به المستندات الاتية: -

  1.  بيان حالة وظيفية معتمد أو بيان سيرة ذاتية موضحاً به الخبرات السابقة والدورات التدريبية ومرفق به شهادة خبرة ثابت بها الخبرات العملية، والعلمية.

  2.  صورة من ( شهادة المؤهل ، شهادة الميلاد ، شهادة المعاملة العسكرية ، بطاقة الرقم القومي).

  3. صحيفة حالة جنائية.

• على أن يدون على الطلب اسم المتقدم والوظيفة المتقدم لها ورقم التليفون والعنوان والبريد الالكترونى

 وذلك خلال عشرة ايام عمل من تاريخ نشر الإعلان والذى ينتهى فى يوم الخميس الموافق 13/2/2020 .

 

 


الضمانات المنقوله

برامج إعداد الوكلاء العقاريين و ترخيص وسطاء التأمين
اختبارات الشهادة المهنية في التأمين  (CII
)

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

متطلبات البنية التكنولوجية ونظم
تأمين المعلومات لدى مقدمى خدمات
الاستضافة
جميع الحقوق محفوظة لهيئة الرقابة المالية © 2014