| 
 
Untitled Document

نموذج جديد  يخص مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

--------------------------

فى ظل التعاون والتنسيق المستمر بين الهيئة ووحدة مكافحة غسل الأموال بالبنك المركزى المصرى من اجل الارتقاء بأساليب العمل ، فقد اعتمد مجلس أمناء وحدة مكافحة غسل الأموال بجلسته المنعقدة بتاريخ 11 نوفمبر 2018 نموذجا موحدا للتقارير السنوية التي تعدها المؤسسات المالية عن النشاط في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب. وعلى كافه المؤسسات الخاضعة لإشراف ورقابه الهيئة الالتزام باستيفاء كافة البيانات الواردة بهذا النموذج ومراعاة التعليمات الواردة به وبالملحق المرفق معه. مع التأكيد بصفه خاصه على ما يلي :

  1.  إعداد التقرير عن عام ميلادى كامل ( من اول يناير حتي أخر ديسمبر) لكل نشاط تمارسه الشركة على حدى.

  2.  ارسال التقرير إلي كلٍ من الهيئة والوحدة في موعد أقصاه نهاية شهر مارس من العام التالي للفترة المعد عنها التقرير بعد عرضه علي مجلس إدارة المؤسسة ، مصحوباً بنسخة إلكترونية من كل من التقرير والملحق بصيغة Microsoft Word على أحد الوسائط الإلكترونية (قرص مضغوط أو فلاش ميموري).

وتحث الهيئة كافة المؤسسات الخاضعة لإشرافها ورقابتها بالالتزام بتقديم التقرير فى الموعد المحدد وتؤكد حرصها الدائم على سرية المعلومات والبيانات الواردة به. كما تهيب الهيئة بتكاتف جميع المؤسسات المالية غير المصرفية لتعزيز أطر مكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب ، آملة أن يسفر هذا التعاون عن نتائج ملموسة تصب في مصلحة تحقيق الاستقرار والأمن الاقتصادى للدولة.

  • الرابط الالكترونى لتحميل نموذج التقرير السنوي عن النشاط في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب للمؤسسات المالية الخاضعه لرقابة الهيئة العامة للرقابه المالية  (اضغط هنا)

تتلقى الهيئة أي استفسارات حول هذا النموذج عبر البريد الالكترونى التالى : AMLCD@efsa.gov.eg


الضمانات المنقوله

برامج إعداد الوكلاء العقاريين و ترخيص وسطاء التأمين
اختبارات الشهادة المهنية في التأمين  (CII
)

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

متطلبات البنية التكنولوجية ونظم
تأمين المعلومات لدى مقدمى خدمات
الاستضافة
جميع الحقوق محفوظة لهيئة الرقابة المالية © 2014